انسفيلدنكيفية اختيار محول الكهرباءكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل

  • وقت الافراج:2024-01-20 18:40:45
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:102
  • وصف سريع:

    انسفيلدن,' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ;

محتوى المقال

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء ,انسفيلدنفترة الضمان النفط مغمورة محول, قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

انسفيلدناختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

اكيتاإهمال الصيانة والعزل الضرر

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب


انسفيلدنكيفية اختيار محول الكهرباءكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل



محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , واستهلاك الطاقة الحركية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

التخصص هو الملك الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

بعد الانتهاء من التجربة , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .


انسفيلدنكيفية اختيار محول الكهرباءكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل



أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة , مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية , لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية , عملية فتح , خزان وقود السيارات , وارتفاع مقعد , ربط الأنابيب ,انسفيلدنمعيار استهلاك الطاقة محول الكهرباء, خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة , لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا , وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة والنحاس ,انسفيلدنS13-M-200 محول الكهرباء, الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا , والأسلاك إجراء عملية التثبيت , جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا , ومضخة فراغ غمر النفط , مجموع تركيب التكنولوجيا , واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .

تحسين الجودة النوع الجاف محول الصانع

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

انسفيلدنيمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

انسفيلدنمعلومات المنتج الأخرى
  • تراني10 متر ارتفاع منصة الرفعتتسبب الصناعة في أضرار جسيمة

    تراني10 متر ارتفاع منصة الرفعتتسبب الصناعة في أضرار جسيمة

  • ترانيرفع منصة العملتأثير بصري

    ترانيرفع منصة العملتأثير بصري

  • تراني10 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةمعدل التمويل لا يزال مرتفعا

    تراني10 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةمعدل التمويل لا يزال مرتفعا

  • موهاتشيورشة عمل رفع السيارةماهي مواصفات المقاس

    موهاتشيورشة عمل رفع السيارةماهي مواصفات المقاس

  • Huishan شيجنرال الكتريك محولمعلمات الأداء الرئيسية

    Huishan شيجنرال الكتريك محولمعلمات الأداء الرئيسية

  • فلادین روتمصغرة منصة رفع الدقةكيف تختار الحق

    فلادین روتمصغرة منصة رفع الدقةكيف تختار الحق

  • بيربينيانستة أمتار رفع منصة السيارةالتحدث عن الاحتياطات عند الاستخدام

    بيربينيانستة أمتار رفع منصة السيارةالتحدث عن الاحتياطات عند الاستخدام

  • ترييستيالهيدروليكية منصة دوارةخصائص الأداء المستخدمة في المؤسسات

    ترييستيالهيدروليكية منصة دوارةخصائص الأداء المستخدمة في المؤسسات

  • استدعى:تذكير: معلومات انسفيلدنكيفية اختيار محول الكهرباءكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل ، توفر لك انسفيلدنكيفية اختيار محول الكهرباءكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل من شركتنا ، وخدمة انسفيلدنكيفية اختيار محول الكهرباءكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات انسفيلدنكيفية اختيار محول الكهرباءكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية انسفيلدنكيفية اختيار محول الكهرباءكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل. انسفيلدنكيفية اختيار محول الكهرباءكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في انسفيلدنكيفية اختيار محول الكهرباءكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!